لكى تستطيع المشاركة فى المنتدى ،، يرجى التسجيل أخى الكريم
1-قم بالضغط على كلمة "التسجيل" 2-إضغط على موافق 3- أضف الإسم 4- إيميلك على الياهو 5- الرقم السرى 6- أضف الرقم السرى مرة أخرى 7- لن تستطيع أن تشارك فى المنتدى إلا بعد أن تذهب إلى صندوق الرسائل فى إيميلك الذى ضفته وإفتح الرسالة التى وصلت لك وإضغط على رابط المنتدى الموجود فى الرسالة
لكى تستطيع المشاركة فى المنتدى ،، يرجى التسجيل أخى الكريم
1-قم بالضغط على كلمة "التسجيل" 2-إضغط على موافق 3- أضف الإسم 4- إيميلك على الياهو 5- الرقم السرى 6- أضف الرقم السرى مرة أخرى 7- لن تستطيع أن تشارك فى المنتدى إلا بعد أن تذهب إلى صندوق الرسائل فى إيميلك الذى ضفته وإفتح الرسالة التى وصلت لك وإضغط على رابط المنتدى الموجود فى الرسالة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
آخر الأخبار :- حادثة أليمة أسفرت عن وفاة كمال رجب أبوزيد ، إنا لله وإنا إليه راجعون لمتابعة تفاصيل أكثر يرجى زيارة هذا الرابط
الداعية الكبير الشيخ أحمد عبده عوض فى خطبة الجمعة بعزبة نيل فى حشد كبير من كل أبناء القرية والقرى المجاورة ، وتمت صلاة الجمعة لأول مرة فى المسجد الجامع وتم إغلاق كل المساجد
تنويه هاااام : نحب أن ننوه إلى أنه هناك إعلانات موجودة فى أعلى وأسفل المنتدى ليست من إشراف المنتدي ،
إخواننا الكرام :- هذا المنتدى هو بمثابة واجهة لقريتنا ، فلنسعى جميعا لأن نكون على قدر المسؤلية ولنعلم أنه " ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "
نرحب العضو الجديد :-مجدى سلام ،، وكل الورار الكرام ،، ونتمنى منهم المشاركة بفاعلية فى المنتدي ،أهلا وسهلا بالغاليين في بيتهم الثانى

انا لا اعرف دخول المنتدا

كاتب الموضوعرسالة
??? ?? ?
زائر

انا لا اعرف دخول المنتدا Empty
مُساهمةموضوع: انا لا اعرف دخول المنتدا   انا لا اعرف دخول المنتدا Icon_minitimeالخميس أغسطس 12, 2010 4:41 pm

انا لا اعرف دخول المنتدا Icon_cryالسلمو عليكم ورحمت اللة وبركاتة انا محمد اخو عبدالعزيز اسماعيل منش عارف ادخل المنتدا وانا مسجل بة انا لا اعرف دخول المنتدا Icon_cry 
A_Sa3d

A_Sa3d

انا لا اعرف دخول المنتدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لا اعرف دخول المنتدا   انا لا اعرف دخول المنتدا Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 1:37 pm

وعليكم السلام شوف يا محمد حاول تقابلنى أو تكلمنى على الميل دهa_sa3d89@yahoo.com

انا لا اعرف دخول المنتدا
صفحة 1 من اصل 1